-->

mardi 23 janvier 2018

قفل الشاشه | قفل البصمة لكل أجهزة الأندرويد تطبيق لقفل شاشة هاتفك

قفل الشاشه | قفل البصمة لكل أجهزة الأندرويد تطبيق لقفل شاشة هاتفك

قفل الشاشه | قفل البصمة لكل أجهزة الأندرويد تطبيق لقفل شاشة هاتفك 




الشرح بالفيديو





أيس إفتح هو بصمة قفل الشاشة الحقيقية التي أقفال ويفتح الجهاز المحمول الخاص بك بشكل آمن.


معظم شاشات القفل الأخرى لا تستخدم في الواقع القياسات الحيوية لفتح الجهاز. أنها ليست سوى للمتعة. أيس إفتح هو حل الشاشة القفل البيومترية صحيح.


هو مدعوم من أيس إفتح بواسطة أونيكس الذي يسمح للمستخدمين التقاط صورة من بصماتهم باستخدام الكاميرا الموجودة. لا حاجة إلى أجهزة إضافية أو الماسح الضوئي.


* ملاحظة: أيس إفتح يتطلب الكاميرا الخلفية التي تواجه مع فلاش، والكاميرا يجب أن تكون قادرة على التركيز على إصبعك. العديد من الأجهزة التي لا تركز على الكائنات القريبة لا تعمل مع إفتح أيس، ويتم وضع علامة غير متوافق.


أيس إفتح يضع قوة السيطرة على الهوية مرة أخرى حيث ينتمي - في أيدي المستهلك. يتم تحويل الصور من إصبعك إلى قالب باستخدام عملية الملكية لدينا ثم يتم تدمير الصورة على الفور. وعلاوة على ذلك، لا تنتقل قوالب بصمة إلى دفت أو أي كيان آخر (الحكومة أو غير ذلك). يتم تخزين القالب فقط داخل منطقة التخزين الآمنة من الجهاز الخاص بك، وهذا يعني أنه يمكن الوصول إليها إلا من قبل فتح أيس. لا يمكن استخدام البيانات المخزنة على جهازك لعكس بصمة إصبعك.


اقتباس من دليل توم: "التطبيق كلديفول بيتدفيندر، والتي تقيم مخاطر الخصوصية من التطبيقات المثبتة على الهاتف الخاص بك، ويعطي أيس إفتح تطبيق" منخفضة المخاطر "، مما يعني أنه لديه أقل بكثير الوصول إلى وظائف الهاتف الخاص بك من تطبيقات مثل الفيسبوك أو تويتر ".


استخدام التطبيق - يضع المستخدم اصبعهم في الخلفية التي تواجه مجال الكاميرا للعرض. ثم يأخذ المستخدم صورة عن طريق النقر على الشاشة و أيس (أساسيات التحكم الهوية) أونلوك العمليات ويطابق الصورة ويفتح الجهاز.


توشليس بصمة مصادقة يعمل فقط أفضل!
إن أجهزة الاستشعار المستندة إلى اللمس، مثل أجهزة الاستشعار على جهاز إفون 5S، ليست دقيقة، وتخضع للتآكل والتمزق، وتميل إلى تشويه بصمة إصبعك بسبب الضغط المطبق. يمكن أن توفر تقنية أونيكس التي تعمل باللمس في إيس أونلوك مستويات أعلى من الدقة مما يتطلبه مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي.


أيس إفتح - أول المحمول أب بنيت على أونيكس هد محرك المصادقة.
محرك أونيكس هو ما يفعل كل من وراء الكواليس معالجة، ترميز، ومطابقة ل إيس إفتح. تم تصميم أونيكس لتشغيل توشليس توثيق بصمة المحمول على الروبوت، اي فون / آي باد، وأجهزة ويندوز النقالة لجلب الأمن البيومترية للشركات. أونيكس يظهر مرونته من قبل أيضا تطبيقات الطاقة مثل أيس إفتح.


- إذا كنت تطلب الدعم يرجى تضمين نموذج الجهاز المحمول الخاص بك.


* أيس إفتح حاليا بعض الحلول المعروفة بسبب الطريقة أجهزة الروبوت التعامل مع شاشات القفل. لا يقصد أيس إفتح لاستخدامها كمصدر وحيد للأمن. إذا كنت بحاجة إلى مستوى عال للغاية من الأمن ونحن نوصي بالإضافة إلى تنفيذ تدابير أمنية أخرى مثل دبوس، نمط، صوت، أو الوجه قفل قفل شاشات الأصلي لنظام التشغيل الروبوت.


لتحميل التطبيق

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire