-->

lundi 22 janvier 2018

افضل برنامج تعديل الصور بشكل احترافي للاندرويد

افضل برنامج تعديل الصور بشكل احترافي للاندرويد

افضل برنامج تعديل الصور بشكل احترافي للاندرويد




الشرح بالفيديو





معلومات التطبيق


تحرير صورتك على الفور مع هذا ممتاز رهيبة ماجيك صور تأثير التطبيق، والتي تعد واحدة من أفضل أداة تحرير الصور في الروبوت. الحصول على أفضل فن التصوير الفوتوغرافي في الصور الخاصة بك مع عدد كبير من آثار الصورة المدهشة. سحر صور تأثير ديها مجموعة متنوعة من نزيف بكسل في أنماط مختلفة مثل فوتوشوب تحطيم تأثير.

ماجيك فوتو لاب هو أداة مبتكرة تمكنك من تحويل الصور العادية إلى روائع. مثالية لهاتفك والكمبيوتر اللوحي! سحر صور مختبر هو محرر الصور الأكثر إلهاما!

سحر صور مختبر تفتخر واحدة من أكبر مجموعات من آثار الصورة مضحك ومضحك: أكثر من 800 الآثار حتى الآن! رائعة صورا مركبة وجه، وإطارات الصور، والآثار المتحركة، والمرشحات الصورة هنا للكم التمتع.

استخدام ماجيك صور مختبر لا يمكن أن يكون أكثر بساطة - كل من الأدوات متاحة بسهولة في متناول يدك وجميع التحرير يحدث في الوقت الحقيقي. استخدام الفرش لتحرير الصور الخاصة بك بحرية مع تأثيرات مذهلة وتطبيق بعض المرشحات والحدود الأكثر تصميما في العالم. سحر صور مختبر يعطيك أدوات التحرير الإبداعية كنت أريد دائما. بمجرد الانتهاء، حفظ ومشاركة الصور الخاصة بك إلى الخدمات المفضلة لديك.

يمكنك جعل سيلفي أفضل ما لديكم باستخدام هذه الآثار. لقد أضفنا أكثر من 50+ الآثار مثل الخريف، التوأم، التباين، قلم رصاص، آثار دسلر، تعتيم، نقش، طمس الذكية، ديساتورات، الحدود، الصحراء، مشروع، تهجير، انعكاس، G & B، الظل، شبح، لومارت، R & b، زخرف، r & g، بوك تراكب، قطرات، التشبع، شحذ، ثيباست، النفط-- الطلاء، مبادلة، الثلوج، بولارويد، البيضاوي، ضوء، حاد، ساحرة، فيشي وهلم جرا ..

سحر صور تأثير يحتوي على آثار الصورة واقعية، وجه صورا مركبة، مرشحات صور، صور الفن التصويري، العصبية أنماط الفن، العديد من إطارات الصور، والعديد من الآثار والعديد من الوظائف الأخرى التي قد لا يسمع.

دلائل الميزات:
→ ضبط اللون، إضافة تأثيرات، الإطار، استنساخ ورسم على الصور الخاصة بك
→ 30+ فرش تأثير يدويا لتحرير أي جزء من الصورة الخاصة بك مع إصبع. مجموعة مذهلة من الرسوم المتحركة، الديكور، تأثير، اللون والفن الفنية لإضافة لمسة فريدة من نوعها لصورك
→ أكثر من 50 زهرة تاج ملصقا، القلب ولي ملصقا، القط وجه ملصقا، الكلب الوجه ملصقا والقلب / الطيور تأثير
→ 16 مرشحات مصممة بعناية، بما في ذلك مرشحات الضوء مذهلة
→ التدرج يملأ الأدوات (الخطية، شعاعي)
→ 3D بكسل وتحطيم آثار الصورة وتحرير طبقة
→ الضوابط طبقة كاملة مع 18 طبقة مزج وسائط
→ أدوات اختيار متقدمة (سرادق، لاسو، عصا سحرية)
→ 17 إطارات جميلة يعطي لمسة نهائية لصورك
→ سوبر المحاصيل السلس أداة مع 5 المسبقة
→ أداة تعديلات سريعة وقوية تتيح لك بسهولة اخراج أفضل في الصور الخاصة بك
→ تصميم صفر الاحتكاك: القدرة على التبديل بين الأدوات دون خطوات إضافية
→ الوصول المباشر إلى جميع الألبومات وكذلك الصور في الفيسبوك
→ التكنولوجيا استوديو الصف واجهة بديهية لإلهام مستويات جديدة من الإبداع
→ تقاسم مع أصدقائك وعائلتك وأتباعه في الفيسبوك، تويتر، فليكر، إينستاجرام والمزيد من التطبيقات الاجتماعية



لتحميل التطبيق


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire