-->

lundi 22 janvier 2018

microsoft launcher | افضل لانشر للاندرويد بدون اي منازع

microsoft launcher | افضل لانشر للاندرويد بدون اي منازع

microsoft launcher | افضل لانشر للاندرويد بدون اي منازع




الشرح بالفيديو





معلومات عن التطبيق المستعمل في الشرح بالفيديو


مع مايكروسوفت المشغل، يمكنك تخصيص الهاتف لتعكس أسلوبك مع خلفيات، موضوع الألوان، وحزم رمز الخ مع حساب Microsoft أو حساب العمل أو المدرسة، يمكنك الوصول إلى التقويم الخاص بك، المستندات الخاصة بك ونشاطاتك الأخيرة في خلاصتك المخصصة. يمكنك حتى فتح الصور والمستندات وصفحات الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز لزيادة الإنتاجية على جميع الأجهزة الخاصة بك.
السمات الرئيسية
الحفاظ على جهات الاتصال الخاصة بك في hand.Have الناس الأكثر أهمية في متناول يدك. تثبيت جهات الاتصال على الشاشة الرئيسية ووضعها أينما تريد على الشاشة الرئيسية أو قفص الاتهام أو المجلدات.
اختيار مظهرك.تخصيص مظهر جهازك عن طريق تخصيص خلفية، موضوع وألوان لهجة، حزم رمز، والإيماءات، وأكثر من ذلك.
RSS personnalisé.En لمحة، نرى أهم المعلومات الخاصة بك، مثل الاخبار والاحداث الزمني والوثائق، والاتصالات، وما إلى ذلك في خلاصتك المخصصة. يمكنك حتى تعيين خلاصتك كصفحة رئيسية افتراضية.
مواصلة العمل على PC.Prenez بك صورة على جهازك بحيث يظهر على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو الاستمرار في تحرير مستند Office 365 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق توصيل هاتفك إلى جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك.
ابحث في الويب والهاتف عن موقع واحد ابحث في الويب أو عن الملفات والتطبيقات والمستندات والرسائل ونتائج الويب باستخدام شريط البحث العام من ميكروسوفت. قاذفة.
تخصيص mouvements.Personnalisez الحركات المتقدمة جدا، على سبيل المثال، اضغط مرتين لقفل الهاتف، وجعل حركة واسعة تصل إلى بحث، الخ


لتحميل التطبيق

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire